mercredi 30 novembre 2011

مغربي يغتصب خطيبته ثم يقدمها لأصدقائه بعدما رفضت معاشرته

الرباط – المغرب: ألقت الشرطة المغربية القبض على عصابة متخصصة فى اختطاف الفتيات واغتصابهن جماعيا بعدما تقدمت فتاة بشكوى ضد احد أفرادها والذي كان خطيبها السابق وتحولت فيما بعد إلى احدي ضحاياه عندما قدمها إلى باقي أفراد العصابة بعدما رفضت معاشرته .
وقد كشفت الفتاة للشرطة أن خطيبها السابق طلب منها معاشرتها جنسيا ولكنها رفضت ذلك فاختطافها وقادها إلى مكان مجهول واغتصابها بالقوة ثم سلمها إلى مجموعة من أصدقائه تناوبوا عليها الاغتصاب ولم يكتفي بذلك بل قام بتعذيبها وقص شعرها.
وعندما ألقت الشرطة القبض على الجاني وجدوا شعر الفتاة ملقي في حجرته كما قاد اعتقاله إلى الوقوع بعصابة تخطف الفتيات ويغتصبهن جماعيا.
وكانت العصابة تترصد للفتيات اللواتي يكن بصحبة شباب آخرين في أمكنه بعيدة أو عن أعين الناس وبمجرد أن يشاهدوا الاثنين في وضع مشبوه ينقضوا علي الفتاة ويهددون الشباب ويسرقونه بالقوة ويخطفون الفتاة ويغتصبوها .
وقد وجهت الشرطة للجناة تهمة تكوين عصابة واغتصاب وسرقه بالإكراه واختطاف وهتك عرض



1 commentaire:

  1. عزرن لمن يكون القاضي ارجو منك ان تكون شديدفي حكمك عليهم ولا يكون عندك رحمة او رئفة بهم وهم لايستهلةن الرحمة انهم لم يرحمو ابناء الناس فلايحق علي احد الرحمة بهم اقصمك بلله لايستهلو الا الاعدام لما اقترفوةفي حق البشرمن نساء اورجال لعوائلهم اللهم انتقم من كل من يودنس امرئة او بنت

    RépondreSupprimer